مي عزام

مي عزام

كاتبة وصحفية مصرية


الجديد من الكاتب

تدفق المحتوى

يذكرني موقف “ريا” في “الفيلم” بموقف نتنياهو، ورجال حكومته، وهم يتحدثون عن أن قتلهم آلاف الأبرياء في غزة مجرد حوادث عرضية، وليست الهدف الأساس.

مقال رأي بقلم مي عزام
Published On 23/5/2024

ما تتعرض له الجزيرة في مناطق مختلفة في العالم، لم يكسر عزيمتها وكما يقول المثل: الضربة التي لا تقتل تقوي، قصفت الجزيرة مرارا وتم إعلان الحرب عليها من دول وحكومات لكنها لم تمت ولن تموت.

مقال رأي بقلم مي عزام
Published On 7/5/2024

العيد في غزة مختلف لأن أهل غزة مختلفين. كُتب عليهم القتال وهو كره لهم. لكن غزة تصنع التاريخ، غزة أصبحت عنوانًا للصمود

مقال رأي بقلم مي عزام
Published On 11/4/2024

على الجانب الآخر من الأطلنطي تعيش أمريكا محنة حقيقية نتيجة نظامها الانتخابي الفاسد الذي لا يتيح إلا للحزبين الديمقراطي والجمهوري المنافسة على مقعد الرئاسة.

مقال رأي بقلم مي عزام
Published On 21/3/2024

لماذا ينتشر جنود الظلام في الأرض ويعلون علوا كبيرا وجنود الحق يقتلون ويطاردون؟! أين عدل الله ووعده بنصرة المظلوم؟!

مقال رأي بقلم مي عزام
Published On 14/3/2024