سرقة فيلا محمد صلاح في مصر والشرطة تحقق

Soccer Football - Premier League - Watford v Liverpool - Vicarage Road, Watford, Britain - October 16, 2021 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

تعرضت فيلا محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، شرقي القاهرة، إلى حادث سطو، اليوم الأحد، فيما فتحت أجهزة الأمن المصرية تحقيقًا في الواقعة.

ونقلت صحف محلية أن أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من أحد أقارب صلاح يفيد بسرقة “فيلا” اللاعب بمنطقة التجمع الأول.

وقال نجل خال اللاعب الدولي، إنه كان يمر من أمام الفيلا، ولاحظ أن إحدى النوافذ كانت مفتوحة، فتوجه على الفور نحو الفيلا ووجد محتويات إحدى الغرف مبعثرة، وعلى الفور تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط الجناة.

وتكثف شرطة العاصمة جهودها لكشف تفاصيل سرقة فيلا النجم المصري، وحررت محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لبدء التحقيق.

وفيما تعمل الشرطة على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، واستجواب المكلفين بتأمين المكان، لتحديد هوية الجناة، كشفت التحريات الأمنية أن المتهمين قاموا بسرقة 3 ريسيفرات (أجهزة استقبال إشارات التلفاز) وأسطوانة غاز، قبل أن يتركوا الأسطوانة في حديقة الفيلا، ويلوذوا بالفرار.

وأفادت أسرة اللاعب التي انتقلت على الفور لمكان الحادث، بأن “‏اللصوص قاموا بسرقة ملابس رياضية لصلاح كان يحتفظ بها داخل منزله في القاهرة الجديدة، ‏فضلًا عن اختفاء ‏ميداليات حصل عليها عقب فوزه ببطولات كبرى ومناسبات كروية هامة”.‏

وأثارت الواقعة تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل، الذين أبدوا تضامنًا مع النجم الكبير، فيما طرح بعضهم تساؤلات حول مستوى الأداء الأمني في مصر بما في ذلك المناطق الراقية.

يُذكر أن منزل محمد صلاح في القاهرة الجديدة سبق وشهد تجمهرًا من قِبل عدد كبير من المشجعين عام 2018 من أجل ‏التقاط صور تذكارية معه، إبان تأهل المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا، ما استدعى تدخل الشرطة لاحتواء الموقف وفرض كردون أمني حتى نجحت في إبعاد ‏الجمهور.

ويعيش النجم المصري في الآونة الأخيرة واحدة من أفضل فترات نجاحه وتألقه، بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه ليفربول.

وتجاوز صلاح الرقم المسجل باسم الأسطورة روبي فاولر في مباراة فاز فيها ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد بسباعية بيضاء لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الأبرز في كرة القدم.

المصدر : الأناضول + مواقع وصحف مصرية