الأرض تبتلع حافلة ركاب في مدينة أوديسا بأوكرانيا (شاهد)

انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر ابتلاع حافلة ركاب كبيرة بسبب هبوط أرضي في مدينة أوديسا بأوكرانيا.

وشارك مواطنون أوكرانيون الفيديو وعلقوا عليه شارحين كيف ابتلعت الأرض الحافلة وسيارة أخرى ليلًا، واستمرت عملية إخراج السيارات حتى صباح اليوم التالي.

ولم تذكر الجهات المعنية أسباب الهبوط الأرضي ولا العوامل التي أدت إليه.

المصدر: الجزيرة مباشر

إعلان