فلسطينيون يستهدفون قوات الاحتلال بزجاجات حارقة جنوب نابلس (فيديو)

استهدف شبان فلسطينيون قوات الجيش الإسرائيلي بزجاجات حارقة خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيتا، جنوب نابلس بالضفة الغربية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت.
وذكرت مصادر للجزيرة مباشر أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4من نيويورك إلى الجامعات.. كيف تضغط منظمة موالية لإسرائيل على المعارضين؟ (فيديو)
- list 2 of 4وسط الدمار.. أسواق خان يونس تستعيد ملامح الحياة ببطء (فيديو)
- list 3 of 4يتشاركان كرسيا واحدا وسط شتاء لا يرحم.. قصة نازحين مُقعدين في رفح المحاصَرة (فيديو)
- list 4 of 4استشهاد طفل برصاص الاحتلال خلال اقتحام بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم (فيديو)
كما أفادت مصادر الجزيرة مباشر أن قوات الاحتلال عمدت إلى اعتقال طفلين خلال اقتحامها لمدينة قلقيلية، ويتعلق الأمر بكل من علي سلمي وطه ولويل.


وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية ذكرت أن مستوطنين اعتدوا، مساء يوم الجمعة، على شاب في قرية روجيب شرق نابلس، ما أدى إلى إصابته، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.
وفي محافظة طوباس ارتفع عدد المصابين بسبب اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية العدوان إلى 130 مصابا.
وقال مدير الإسعاف والطوارئ في محافظة طوباس إن طواقم الإسعاف تعاملت منذ بداية العدوان على محافظة طوباس مع 130 إصابة، حيث نقلت 66 منها إلى المستشفيات، فيما تم التعامل مع باقي الإصابات ميدانيا.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها وحصارها على محافظة طوباس منذ 3 أيام، وتحول عددا من المنازل لثكنات عسكرية.
وكانت قوات الاحتلال قد انسحبت من طمون، صباح يوم الجمعة، بعد يومين من الحصار والاقتحام مخلفة تدميرا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.