الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال معارك في شمال غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل أحد جنوده خلال اشتباكات مع فصائل المقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4من نيويورك إلى الجامعات.. كيف تضغط منظمة موالية لإسرائيل على المعارضين؟ (فيديو)
- list 2 of 4وسط الدمار.. أسواق خان يونس تستعيد ملامح الحياة ببطء (فيديو)
- list 3 of 4يتشاركان كرسيا واحدا وسط شتاء لا يرحم.. قصة نازحين مُقعدين في رفح المحاصَرة (فيديو)
- list 4 of 4استشهاد طفل برصاص الاحتلال خلال اقتحام بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم (فيديو)
ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن جيش الاحتلال، أن الرقيب أول شلاخو شمعون ديمالاش، البالغ 21 عامًا، من بئر السبع، جندي في الكتيبة 932، لواء ناحال، سقط أثناء القتال في شمال غزة.
وكشفت القناة 12 الإسرائيلية يوم الثلاثاء، أن عدد القتلى من الضباط والجنود الإسرائيليين المعترف بهم منذ بداية الحرب على غزة ارتفع إلى 911 قتيلاً.
المقاومة تستهدف جنود الاحتلال
كانت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أعلنت يوم الأربعاء، عن تدمير دبابات وآليات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن استهداف دبابتين من طراز (ميركافا) بقذيفتي (الياسين 105)، في منطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة.
وأضافت كتائب القسام في بيان على “تيليغرام” أن الاستهداف أسفر عن إيقاع طاقمي الدبابتين بين قتيل وجريح.
وفي وقت سابق، أعلنت كتائب القسام قصف تجمعات لجيش الاحتلال في موقع “كارني”، شرقي مدينة غزة، بقذائف الهاون وعدد من صواريخ “رجوم”، أمس الثلاثاء.
كما نشرت كتائب القسام مقطعا مصورا لـ”تدمير دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة الياسين 105 في منطقة تل الهوى”، ضمن سلسلة عمليات “عصا موسى”.