غارة إسرائيلية جديدة على وسط قطاع غزة

استشهد مواطن فلسطيني، وأصيب ثلاثة آخرون بجراح خطيرة في غارة جوية إسرائيلية مساء اليوم، استهدفت مجموعة من رجال المقاومة الفلسطينية شرق بلدة (دير البلح) وسط قطاع غزة.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة بالحكومة المقالة الدكتور أشرف القدرة “إن طواقم الإسعاف نقلت جثمان شهيد وثلاثة جرحى بحالة خطرة إلى مستشفى شهداء الأقصى ببلدة دير البلح وسط القطاع”، مضيفا أن الشهيد يدعى (عز الدين أبو نصير) الذي وصل إلى مستشفى شهداء الأقصى أشلاء ممزقة.
من جانبه اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مجموعة من الفلسطينيين بدير البلح وسط القطاع.
وكانت طائرات الاحتلال قد قصفت في وقت سابق من صباح اليوم دراجة نارية شرق مدينة (خانيونس) ما أدى إلي استشهاد مواطن وإصابة آخر.
ويذكر أن الطائرات الاسرائيلية اغتالت مساء أمس السبت القيادي في السلفية الجهادية هشام السعيدني ومرافقه بمخيم جباليا شمال القطاع.
وفي ظل هذا التصعيد الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى أربعة شهداء، بينما ارتفع عدد الجرحى إلى خمسة.
وعلى الصعيد ذاته هدد جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن سكان غزة لن ينعموا بالنوم طالما استمرت فصائل المقاومة في القطاع بإطلاق الصواريخ وقذائف الهاون باتجاه البلدات والتجمعات السكانية الواقعة جنوب إسرائيل.
وقال الجيش الإسرائيلي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية اليوم إن المنظمات الإسلامية في قطاع غزة، حركة المقاومة الإسلامية (حماس) والجهاد الإسلامي، حصلت الليلة الماضية على تحذير آخر مفاده بأن الجيش الإسرائيلي سيرد على تلك القذائف، وحمل قيادة حماس المسئولية عن إطلاق أي قذائف من القطاع.