هادي خشبة: قرار أبو تريكة بالاعتزال انفعالي

 

قال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم في النادي الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا إن قرار محمد أبو تريكة بالاعتزال انفعالي، وسنجلس معه لمناقشة قراره بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تصريح مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد أن أعلن محمد أبو تريكة صانع الألعاب بالنادي الأهلي وصاحب الشعبية الكبيرة في مصر عبر حسابه على موقع تويتر أنه سيعتزل كرة القدم بنهاية هذا العام.

وأشار خشبة إلى أن أبو تريكة قيمة كبيرة للكرة المصرية من خلال مشواره مع الأهلي أو مع المنتخب الوطني، وصرح لموقع النادي الأهلي على الإنترنت يوم الجمعة بأن التصريحات التي أكد فيها أبو تريكة اعتزاله جاءت في لحظة انفعال بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الجميع عقب مباراة منتخب مصر مع غانا التي انتهت بخسارة مصر فادحة لمصر بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وشدد خشبة على أن أبو تريكة من اللاعبين المؤثرين في صفوف المنتخب والذين يسعون بكل قوة من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وكان اللاعب محمد أبو تريكة (34 عاما) يتطلع إلى ختام مشواره الكروي بالمشاركة في كأس العالم بالبرازيل لكن الهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب المصري أمام منتخب غانا في ذهاب الدور الحاسم يوم الثلاثاء الماضي جعلت من تحقيق هذا الحلم شبه مستحيل.

فمصر التي ستستضيف مباراة الإياب المقررة يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في حاجة إلى الفوز على بخمسة أهداف مقابل صفر أو الفوز بفارق ستة أهداف للتأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ العام 1990.

وقال هادي خشبة لم نناقش أبو تريكة بعد في قرار اعتزاله في هذا التوقيت حتى يكون التركيز منصبا على بطولة دوري أبطال أفريقيا وبعد نهايتها يمكننا الجلوس مع محمد أبو تريكة ومناقشته في قراره.

من جهة أخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة كوتون سبور (القطن) الكاميروني غدا الأحد في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب في الكاميرون بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويتعين على لاعبي النادي الأهلي عندما يواجهون نادي كوتون سبور الكاميروني أن يقوموا بدور صانع البهجة ويرسمون البسمة على وجوه لتعويضهم عن الخسارة التي مني بها المنتخب المصري أمام غانا وأطاحت فيما يبدوا بحلم الصعود لنهائيات كأس العالم 2014.


إعلان