أوباما يلغى مشاركته فى قمة “أيبك” بسبب الميزانية الأمريكية

Published On 4/10/2013

ألغى الرئيس الأميركى باراك أوباما مشاركته فى قمة أيبك آسيا-المحيط الهادئ فى بالى بسبب أزمة الميزانية فى بلاده، حسب ما أعلنت الرئاسة الأندونيسية الجمعة.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الأندونيسية تيوكو فايزاسيا، إن “الرئيس أوباما اتصل هذا الصباح بالرئيس الأندونيسى سوسيلو بامبانج يوجويونو وقدم له اعتذاره، لعدم تمكنه من التوجه إلى أيبك بسبب النقاشات الدائرة حاليا حول الميزانية” فى الولايات المتحدة.