عبد المالك سلال : بوتفليقة سيقوم بحملته الانتخابية بنفسه

أغلق رئيس الحكومة الجزائرية عبد المالك سلال الطريق أمام  كافة المشككين في قدرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة على الترشح لفترة رئاسية رابعة بسبب حالته الصحية التي تسببت في وقف نشاطه.

وقد أكد سلال أن الوضع الصحي للرئيس في تحسن كبير وأنه سيتمكن من القيام بحملته الانتخابية الخاصة بالاستحقاقات الرئاسية القادمة بمفرده، مضيفا أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سيرشح لفترة رئاسية رابعة نتيجة تحسن وضعه الصحي وسيقوم بحملته الانتخابية حيث سيساعده فيها الرجال الواقفون إلى جانبه.

وقال سلال خلال لقائه بأعضاء المجتمع المدني في ولاية أم البواقي  إن برنامج الرئيس بوتفليقة في رئاسته الثالثة تحقق لكن ليس بنسبة 100 % ، حيث أن برنامجه الرئاسي يشهد تأخرا وقصورا من الناحية الاقتصادية التي تفرض على الجميع التجند من أجل تحسينها ضمانا لمستقبل زاهر للبلاد مضيفا “اليوم نستثمر في الموارد البشرية من أجل النهوض باقتصادنا”. 

وأكد أنه سيتم عرض حصيلة إنجازات الرئيس بوتفليقة أمام نواب البرلمان بداية العام القادم، كما دعا إلى المحافظة على أمن البلاد واستقرارها مؤكدا أن الصمود أحسن جواب على الراغبين في زعزعة استقرار الجزائر السياسي.


إعلان