مناهضون للحكومة التايلندية يسيطرون على وزارة المالية

اقتحم متظاهرون معارضون للحكومة التايلاندية وزارة المالية  في العاصمة بانكوك  اليوم الاثنين، ونفذ المتظاهرون احتجاجات في 13 مكانا بتايلاند  لزيادة الضغط على الحكومة والحصول على دعم مزيد من المسؤولين.

ودعا متزعم الاحتجاج المتظاهرين إلى التوجه إلى مبان حكومية أخرى للسيطرة عليها , في تصعيد لمساعي الإطاحة برئيسة الوزراء ينجلوك  شيناواترا .

وقال شهود عيان إنه وبعد وقت قصير من اقتحام المحتجين وزارة المالية انقطعت الكهرباء عن المبنى وردد المحتجون “ارحل” وهم يتوجهون إلى مكاتب حكومية أخرى  وقواعد عسكرية وبحرية وقنوات تلفزيونية حكومية في المدينة.


إعلان