البرلمان الكويتي يجدد الثقة بوزير الصحة

جدد مجلس الأمة الكويتي  الثقة بوزير الصحة الشيخ محمد  العبدالله بعد موافقة 31 نائباً على طلب طرح الثقة بالوزير، ثم موافقة 12 نائباً على تجديد الثقة به وامتناع 6 نواب عن التصويت , من إجمالي الحضور “49 نائباً”.

وكان المجلس قد أدرج مسألة طرح الثقة بالوزير على جدول جلسته اليوم  بناء على طلب 10 نواب ,   ومنح  رئيس مجلس الأمة فرصة  الحديث لنائبين اثنين مؤيدين لطلب طرح الثقة واثنين آخرين معارضين للطلب ، وبعد ذلك تم التصويت.

وكان عدد من أعضاء البرلمان قد ناقشوا في جلسة 12 من الشهر الجاري الاستجواب المقدم  إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك  الصباح والذي تضمن ثلاثة محاور الأول الإخلال بالمشاريع الحيوية بوزارة الصحة والثاني الفساد المالي والإداري بوزارة الصحة ، والثالث الإهمال المتعمد للوزارة والعزوف عن متابعة شؤونها الداخلية.


إعلان