الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم  الأربعاء عشرة فلسطينيين من  محافظتي الخليل ونابلس بالضفة الغربية.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية  إن قوات الاحتلال  اقتحمت مدينة الخليل  , واعتقلت عضو المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد  جمال النتشة ، كما اعتقلت أربعة آخرين من قيادات الحركة بعد مداهمة  منازلهم والعبث بمحتوياتها.
وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من قرية برقة شمال غرب  المدينة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال فتى من مخيم بلاطه الليلة الماضية ، على حاجز  الحمرا العسكري في منطقة الأغوار بمحافظة طوباس.
وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات دهم بصورة شبه يومية في أنحاء  الضفة الغربية لملاحقة فلسطينيين تصفهم بأنهم “مطلوبون”.


إعلان