الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 في الضفة الغربية

Published On 27/3/2013

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء عشرة فلسطينيين من محافظتي الخليل ونابلس بالضفة الغربية.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل , واعتقلت عضو المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد جمال النتشة ، كما اعتقلت أربعة آخرين من قيادات الحركة بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.
وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من قرية برقة شمال غرب المدينة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال فتى من مخيم بلاطه الليلة الماضية ، على حاجز الحمرا العسكري في منطقة الأغوار بمحافظة طوباس.
وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات دهم بصورة شبه يومية في أنحاء الضفة الغربية لملاحقة فلسطينيين تصفهم بأنهم “مطلوبون”.