بالفيديو.. شاب في مضايا عاش على البهارات فتسمم

Published On 10/1/2016
لم يجد هذا الشاب في بلدة مضايا السورية أي طعام يقوى به على الحياة سوى تناول الأعشاب والبهارات حتى غير الصحي منها ما أصابه بالتسمم.
ويظهر الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الشاب نائماً متهالكاً من المرض وغير قادر على التنفس جراء التسمم، مع محاولة إسعافه.
ويستمر مسلسل تجويع النظام السوري لشعبه الأعزل، ومازال الأطفال يموتون جوعاً وبرداً في مضايا دون حسيب أو رقيب.
المصدر: الجزيرة مباشر