الذهب عند أعلى مستوى في 3 أشهر

Published On 8/2/2016
الذهب عند أعلى مستوى في 3 أشهر
ارتفع الذهب إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر اليوم الاثنين معززا أكبر ارتفاع أسبوعي يحققه المعدن الأصفر منذ يوليو/تموز 2013.
ودفع هبوط أسواق الأسهم والضبابية بشأن النمو العالمي وتراجع الدولار المستثمرين للبحث عن ملاذات آمنة.
وقد ارتفع الذهب في المعاملات الفورية إلى أعلى مستوى منذ 28 أكتوبر/تشرين الأول عند 1176.90 دولار للأوقية (الأونصة) وبحلول الساعة 1104 بتوقيت غرينتش جرى تداوله بسعر 1176.66 دولار للأوقية بارتفاع نسبته 0.3 في المئة.