شاهد: عساف يغني للإنسانية بالأمم المتحدة

Published On 20/8/2016
شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف في الاحتفال المقام بالأمم المتحدة باليوم العالمي للعمل الإنساني في نيويورك، تحت شعار “إنسانية واحدة” الذي عقد مساء أمس الجمعة.
وقدم عساف عدة أغان حضرها حشد كبير من المسؤولين في الأمم المتحدة، من بينهم نائب الأمين العام يان إلياسون، وسفراء الدول، وممثلين عن المنظمات غير الحكومية، ونشطاء المجتمع المدني.
ويشار إلى أن الجمعية العامة للأمم المتحدة قررت عام 2008، باعتبار الـ 19 من أغسطس/ آب “اليوم العالمي للعمل الإنساني”.
المصدر: الجزيرة مباشر