وزيرة ألمانية تتنكر في هيئة ذئب.. لماذا؟

Published On 28/2/2019
لم تجد وزيرة البيئة الألمانية سفينيا شولتسه طريقة للدفاع عن الذئاب ضد نيران الصيادين وضد المطالبات بالسماح بصيدها، سوى التنكر في زي ذئب.
التفاصيل:
- الوزيرة ارتدت زي الذئب خلال جولة لها في مبنى الوزارة في مدينة بون.
- الوزيرة نشرت صورة لها أثناء جولتها في الوزارة وهي تضحك ممسكة بأحد موظفي الوزارة الذي تنكر في زي فتاة ترتدي قبعة حمراء، على عكس القصة الشعبية المعروفة “ذات الرداء الأحمر”.
- في الصورة، تدلت لافتة من عنق الوزيرة كتب عليها “من فضلك لا تقتلني”، مع صورة لمرمى لتصويب الرصاص:
- الموظف، الذي تنكر في زي الفتاة، حمل لافتة كتب عليها “لست خائفا من الذئب”.
- الوزيرة، العضو بالحزب الاشتراكي الديمقراطي، ارتدت الزي بمناسبة مهرجان شعبي اعتاد فيه الألمان لبس زي تنكري.
- في القصة الشعبية، تتعرض الفتاة، المعروفة بذات الرداء الأحمر، لخطر الذئاب.
- يطالب البعض في ألمانيا بالسماح بصيد الذئاب لمنعها من مهاجمة الحيوانات المنزلية.
المصدر: وكالة الأنباء الألمانية