أحدهم وصل المستشفى أشلاء.. استشهاد 4 فلسطينيين في الضفة الغربية برصاص الاحتلال

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 4 فلسطينيين فجر اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.
وفجر اليوم، استشهد فلسطينيان في جنين، أحدهم وصل أشلاء إلى المستشفى، ولم تعرف هويتهما بعد، فيما استشهد عدنان جهاد عودة (19 عامًا) من مدينة طوباس برصاصة في الرأس، حسب الوزارة.
اقرأ أيضا
list of 2 items- list 1 of 2طالبوا نتنياهو بالاستقالة.. مظاهرة في تل أبيب لأهالي أسرى إسرائيل لدى حماس (فيديو)
- list 2 of 2شهيد وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مسجد الأنصار في مخيم جنين (فيديو)
كما استشهد مالك جميل شرقاوي (26 عامًا) برصاصة في القلب أطلقها عليه الاحتلال خلال اقتحام نابلس فجر الأحد.
وبذلك ترتفع حصيلة القتلى برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، إلى 89 شهيدًا منذ عملية “طوفان الأقصى” التي شنتها حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية في السابع من الشهر الجاري.
وفي وقت متأخر أمس السبت، قصف الاحتلال الإسرائيلي مسجد الأنصار بمخيم جنين بالضفة الغربية، واستشهد فلسطيني وجرح آخرون، وفق ما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن “عملية مشتركة للجيش وجهاز الأمن العام استهدفت نفقا أسفل مسجد الأنصار في جنين”، مضيفًا “استهدفنا خلية تابعة لحركتي حماس والجهاد الإسلامي خططت لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل”.
ويعد هذا أول اشتباك من نوعه في جنين منذ يوليو/تموز الماضي، عندما اقتحم جيش الاحتلال المخيم واستخدم حينها الطائرات.