“هي لحم يابا لحم”.. كلمات مقاوم من القسام قبل ضرب قوة إسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات (فيديو)

قنص جنود للاحتلال في جباليا

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم السبت، مشاهد لاستهداف قوة إسرائيلية خاصة بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، وقنص جنود إسرائيليين شمالي قطاع غزة ضمن معركة طوفان الأقصى.

وقالت الكتائب في بيان عبر تليغرام “استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة (TBG) وقنص جنود العدو في محور التقدم وسط مخيم جباليا شمالي قطاع غزة”.

“هي لحم يابا لحم”

وأظهر أحد المشاهد لحظة تحديد المقاومين لجندي قبيل استهدافه، وسُمع مقاتل القسام وهو يقول “هي لحم يا با لحم”، وردد “اللهم مكّنا منهم يا رب”. وأظهرت صور أخرى استهداف اثنين آخرَين.

وأمس الجمعة، قالت القسام في بيان “بعد عودتهم من خطوط القتال، أبلغ مجاهدونا عن قنص جنديين صهيونيين وإصابتهما إصابة مباشرة في محيط دوار الشيخ زايد شمالي قطاع غزة”.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أقر أمس بمقتل اثنين من جنوده في معارك غزة، كما اعترف بإصابة 14 جنديا بينهم 12 في معارك غزة أول أمس الخميس.

وارتفع العدد المعلن لقتلى جيش الاحتلال منذ بداية الحرب، في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إلى 644 بينهم 293 بالمعارك البرية في قطاع غزة التي بدأت في 27 من أكتوبر، كما تشير البيانات إلى إصابة 3657 جنديا منذ بداية الحرب بينهم 1843 بالمعارك البرية.

المصدر : الجزيرة مباشر