مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابات أخرى خطيرة في معارك غزة

Published On 2/7/2024
|آخر تحديث: 01:20 PM (توقيت مكة)
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن خسائر جديدة في صفوفه جراء المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
وأفاد الجيش في بيان، اليوم الثلاثاء بمقتل ضابط وجندي وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4حين تصبح الخيمة مقبرة باردة.. كبار السن في مواجهة شتاء غزة (فيديو)
- list 2 of 4طبيب مغربي عائد من غزة: ما رأيته في الشمال يفوق الوصف (فيديو)
- list 3 of 4“بلد زوجي وبناتي وأحفادي”.. ابنة صعيد مصر تتمسك بالبقاء في غزة لآخر لحظة (فيديو)
- list 4 of 4منزل يهتز تحت المطر.. غزة تواجه “الخيار المستحيل” بين أنقاض البيت وبرد الخيام (فيديو)
وأوضح أن الضابط القتيل هو الرائد (احتياط) إيال أفينون (25 عامًا)، وأن الجندي هو الرقيب أول نداف إلشانان نولر.
كما أصيب جندي احتياطي في الكتيبة 121، اللواء الثامن، بجروح خطيرة، وفقًا لبيان الجيش.
ونشرت إذاعة جيش الاحتلال صور القتيلين، وقالت إنهما لقيا حتفيهما في معارك وسط غزة، دون مزيد من التفاصيل.
وأشار البيان إلى إصابة جندي آخر من الكتيبة 52 التابعة للواء 401 بجروح خطيرة، وذلك خلال معارك في جنوب قطاع غزة.
وبمقتل الضابط والجندي، ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال المعلن منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول إلى 674 عسكريا.
المصدر: الجزيرة مباشر