إصابة جنديين إسرائيليين جراء انفجار عبوة ناسفة في خان يونس

أصيب جنديان إسرائيليان، اليوم الثلاثاء، بجروح طفيفة جراء انفجار عبوة ناسفة جنوبي قطاع غزة.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان “إصابة جنديين بجروح طفيفة إثر انفجار عبوة ناسفة بمنطقة خاضعة لسيطرتنا في خان يونس“، وفق زعمه.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4حين تصبح الخيمة مقبرة باردة.. كبار السن في مواجهة شتاء غزة (فيديو)
- list 2 of 4طبيب مغربي عائد من غزة: ما رأيته في الشمال يفوق الوصف (فيديو)
- list 3 of 4“بلد زوجي وبناتي وأحفادي”.. ابنة صعيد مصر تتمسك بالبقاء في غزة لآخر لحظة (فيديو)
- list 4 of 4منزل يهتز تحت المطر.. غزة تواجه “الخيار المستحيل” بين أنقاض البيت وبرد الخيام (فيديو)
في حين ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أنه “جرى إجلاء الجنديين لتلقي العلاج في المستشفى”.
وأوضح جيش الاحتلال أنه “في إطار عملية لقوات الجيش جنوب خان يونس، دهست دبابة عبوة ناسفة”.
وبحسب موقع واللا “لم يُرصد أي مسلحين في المنطقة وقت انفجار العبوة”، كما لم يصدر تعقيب من فصائل المقاومة، حتى الآن.
ووفق أرقام جيش الاحتلال المعلنة بموقعه الإلكتروني، قُتل 919 عسكريا إسرائيليا وأصيب 6333 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بقطاع غزة في 8 أكتوبر/تشرين الأول 2023.
ومنذ 10 أكتوبر الجاري، يسود وقف لإطلاق النار بين حماس وإسرائيل، وفقا لخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ووثّق المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، منذ ذلك التاريخ حتى مساء الأحد، أكثر من 80 خرقا إسرائيليا، مما أسفر عن استشهاد 97 فلسطينيا وإصابة أكثر من 230.