رغم العملية البرية.. جيش الاحتلال يعلن إطلاق صاروخين من غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، اليوم الأحد، على الرغم من شنه عملية برية واسعة في القطاع المدمر.
وأضاف الجيش إنه نجح في اعتراض صاروخ، فيما سقط الصاروخ الثاني في منطقة مفتوحة، على حد زعمه.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4مياه البحر تسابق المطر.. خيام المواصي تغرق والبرد يسرق الأمان ومطالب بكرفانات عاجلة (فيديو)
- list 2 of 4ثلاث فواجع في عام واحد.. أبو عهد يفقد زوجته وولديه ويصمد في خيام النزوح الباردة (فيديو)
- list 3 of 4ملابس مبتلة وصرخة أمّ.. مأساة رضيع تجمد في حضن والدته وسط خيام غزة (فيديو)
- list 4 of 4“أدخلوا الكرفانات”.. صرخات من تحت المطر في غزة وحملة تطالب بإنهاء مأساة الخيام (فيديو)
وفي وقت سابق اليوم الأحد، أعلنت الجبهة الداخلية التابعة لجيش الاحتلال إطلاق صفارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة بعد رصد إطلاق صواريخ من القطاع.
وحتى الآن، لم يعلن أي فصيل من المقاومة الفلسطينية المسؤولية عن إطلاق الصواريخ.
يأتي هذا فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بدء عملية برية واسعة في شمال وجنوب قطاع غزة.
وقال الجيش إنه نفذ موجة ضربات تمهيدية استهدفت أكثر من 670 هدفا لحماس في جميع أنحاء قطاع غزة لتعطيل استعداداتها ودعم العمليات البرية.
وزعم أنه استهدف “مرافق لتخزين الأسلحة ومنصات إطلاق الصواريخ المضادة للدبابات ومواقع أخرى للبنية التحتية”.