الهلال يحقق لقب كأس ملك السعودية بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح

لم ينجح رونالدو في إحراز أي لقب محلي منذ قدومه للنصر السعودي (رويترز)

أخفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة جديدة في إحراز أول ألقابه المحلية منذ انضمامه إلى نادي النصر، بعد خسارته أمام الهلال بركلات الترجيح (4-5) في نهائي كأس السعودية لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، مساء الجمعة، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وسجّل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال في الدقيقة (7) وعادل النصر النتيجة في الدقيقة (88) عن طريق أيمن يحيى برأسية سكنت شباك المغربي ياسين بونو ليحرز الهلال الثنائية بعدما أن تُوّج بلقب الدوري المحلي.

وشهد اللقاء طرد الكولومبي دافيد أوسبينا حارس النصر في الدقيقة (56) إضافة إلى طرد ثنائي دفاع الهلال علي البليهي في الدقيقة (87) والسنغالي خاليدو كوليبالي في الدقيقة (90).

وأهدر من الهلال في ركلات الترجيح البرتغالي روبين نيفيش وسعود عبد الحميد، وأهدر من النصر البرازيلي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر ليفوز الهلال 5-4 بركلات الترجيح،  ليحصد الهلال اللقب للمرة الـ11 في تاريخه.

واحتفظ الهلال باللقب الذي حققه في الموسم الماضي بركلات الترجيح أيضا على حساب الوحدة.

وحقق الهلال الفوز للمرة الخامسة على النصر في أربع مسابقات مرّتان منهما على صعيد الدوري انتهتا بفوز الهلال ذهابًا، وتقاسما النتيجة إيابًا كذلك في نصف نهائي كأس السوبر السعودية وحُسِمَ لصالح الهلال بهدفين لهدف قبل لقاء كأس موسم الرياض الذي فاز فيه الهلال 2-0.

المصدر : وكالات