الزمالك يغادر كأس مصر مبكرا.. كيف تفاعل مشجعوه؟

أقصى نادي طلائع الجيش، مساء الأربعاء، نادي الزمالك من بطولة كأس مصر من الدور الـ16.
وحقق نادي طلائع الجيش المفاجأة وتغلب على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4من إعارات بالجملة إلى قمة هدافي فرنسا.. قصة صعود “الأناكوندا” مصطفى محمد
- list 2 of 4يشجع الزمالك.. “العم عزمي” يرفه عن الصغار في رفح بالرياضة وطفل يتمنى التواصل مع شيكابالا (فيديو)
- list 3 of 4برقصة “أصحاب الأرض”.. الزمالك يعلن ضم المدافع الفلسطيني ياسر حمد (شاهد)
- list 4 of 4بعد فوزه على الزمالك بهدفين.. الأهلي بطلا لكأس مصر للمرة الـ39 في تاريخه
وسجل لنادي الزمالك أحمد عبد الرحيم هدفهم الوحيد في الدقيقة 80، وذلك قبل أن يسجل محمد حمدي ذكي هدف التعادل للطلائع في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي المحتسب عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
ويلتقي طلائع الجيش مع الإسماعيلي في دور الـ8 بكأس مصر يوم السبت 24 أغسطس/آب الجاري.
وأدى الخروج المبكر لنادي الزمالك من كأس مصر إلى انتقادات وهجوم واسع من قبل جماهيره، وسخرية من قبل مشجعي النوادي الأخرى.
ووجهت الجماهير غضبها على المدرب الذي اعتمد في هذه المباراة بشكل واسع على الناشئين، بينما هاجم آخرون رئيس النادي.
فيما سخر جمهور الغريم النادي الأهلي من الهزيمة.