منتخب مصر يشارك في كأس الخليج لمنتخبات الشباب بدلا من الإمارات

Published On 18/7/2025
|آخر تحديث: 09:19 PM (توقيت مكة)
أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الخليج لمنتخبات الشباب المقررة في الفترة من 28 أغسطس/آب إلى التاسع من سبتمبر/أيلول المقبلين في مدينة أبها السعودية، وذلك بدلا من منتخب الإمارات.
وقال الاتحاد الخليجي في حسابه على منصة إكس إن “المنتخب المصري سيحل بدلا من الإمارات التي اعتذرت عن المشاركة، لتشكل مصر إضافة فنية نوعية للبطولة وفرصة مهمة للاستعداد لكأس العالم للشباب”.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4كاست المحافظ يفوز بالانتخابات الرئاسية في تشيلي
- list 2 of 4كأس العرب.. اختيارات الأفضل وفق المعلق خليل البلوشي (فيديو)
- list 3 of 4قائد المنتخب الفلسطيني للجزيرة مباشر: السعودية منتخب صعب وهذا سر قوة “الفدائي” (فيديو)
- list 4 of 4قبل مباراة حاسمة.. جماهير مغربية تقتحم استديو “الجزيرة مباشر” في مشهد عفوي (شاهد)
وتُجرى قرعة البطولة يوم الاثنين 28 يوليو/تموز 2025 عبر تقنية الاتصال المرئي.
وبدوره، قال الاتحاد المصري في بيان “وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة على مشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج للشباب التي ستقام بمدينة أبها السعودية”.
المصدر: رويترز