الزمالك يتعاقد مع لاعب الوسط أحمد ربيع من البنك الأهلي

أعلن الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب خط الوسط أحمد ربيع قادما من البنك الأهلي بموجب عقد يمتد لخمس سنوات.
وقال النادي عبر منصات التواصل الإجتماعي مع مقطع فيديو للاعبه الجديد “الظهور الأول بالزي الملكي.. أحمد ربيع ينضم إلينا”.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4المحكمة الرياضية الدولية تقرر إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات
- list 2 of 4الخطيب يتراجع ويعلن خوض انتخابات رئاسة النادي الأهلي
- list 3 of 4الأهلي يستعيد توازنه في الدوري المصري بفوزه على سيراميكا
- list 4 of 4واحدة من أسوأ انطلاقاته في الدوري المصري.. الأهلي يتعادل مع إنبي ويقبع في المركز الخامس عشر
ووقع ربيع (24 عاما) على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع جون إدوارد المدير الرياضي للنادي بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة مع البنك الأهلي.
وشارك ربيع في 31 مباراة مع البنك الأهلي في كل المسابقات، وقدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة.
وأبرم الزمالك صفقات عدة خلال فترة الانتقالات الحالية، من بينها التعاقد مع حارس المرمى مهدي سليمان في صفقة انتقال حر، والأنجولي شيكو بانزا قادما من إستريلا دا أمادورا البرتغالي.
وضم عمرو ناصر وأحمد شريف ثنائي فاركو إلى جانب الفلسطيني آدم كايد من بريدا الهولندي والمغربي عبد الحميد معالي من اتحاد طنجة.
ويستهل الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد بمواجهة سيراميكا كليوباترا.