رونالدو يرد على “أكاذيب” صراع الكرة الذهبية مع ميسي

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد (رويترز)

ردّ نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو على تعليقات رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول الفرنسية التي تنظم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وقال إنه “كذب” في حديثه عن صراعه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كان (باسكال فيري) منظم جائزة الكرة الذهبية قال لنيويورك تايمز إن الطموح الوحيد لدى رونالدو هو أن يعتزل بعد حصوله على عدد من جوائز الكرة الذهبية يفوق ما حصل عليه ميسي.

ونال ميسي الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان من برشلونة هذا الصيف الكرة الذهبية للمرة السابعة أمس الإثنين ليعزز رقمه القياسي.

وتفوق ميسي على روبرت ليفاندوفسكي وجورجينيو لاعب وسط تشلسي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وكتب رونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات على إنستغرام يوم الإثنين “باسكال فيري كذب، لقد استغل اسمي للترويج لنفسه وللمكان الذي يعمل فيه”.

وقال “من غير المقبول أن الشخص المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المهمة يكذب بهذا الشكل وبطريقة تفتقر للاحترام لشخص اعتاد دائما احترام فرانس فوتبول والكرة الذهبية”.

وأضاف “أنا دائما أفوز من أجل نفسي ومن أجل الأندية التي ألعب لها، أفوز من أجل نفسي ومن أجل من يحبني، لا أفوز بالتفوق على أي شخص”.

وكشف الهداف التاريخي للبرتغال أن أكبر طموح في مسيرته “أن يترك اسمه مكتوبا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية”.

وتُوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب على مستوى العالم لموسم 2021/2020، خلال حفل جوائز مجلة فرانس فوتبول مساء الإثنين.

المصدر : رويترز