بالفيديو.. الكشف عن إعدام الاحتلال 4 فتيات ورجلين وإحراق أجسادهم في خان يونس
“تم استخدام مادة حارقة جدا لدرجة أنها أذابت سقف المنزل”

يومًا بعد آخر، تتكشف جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وتظهر آثار انتهاكات جديدة في العديد من الأماكن، التي كان آخرها إعدام 4 فتيات ورجلين داخل منزل في مدينة خان يونس جنوبي القطاع، وإحراق أجسادهم.
وقال أحد المسؤولين في الدفاع المدني للجزيرة مباشر، إنه بعد دخول منزل كان قد أبلغ عن فقدان عدد من أهله، تم العثور على بقايا عظام بشرية، بعد أن أحرقت الجثث.
اقرأ أيضا
list of 4 items- list 1 of 4حين تصبح الخيمة مقبرة باردة.. كبار السن في مواجهة شتاء غزة (فيديو)
- list 2 of 4طبيب مغربي عائد من غزة: ما رأيته في الشمال يفوق الوصف (فيديو)
- list 3 of 4“بلد زوجي وبناتي وأحفادي”.. ابنة صعيد مصر تتمسك بالبقاء في غزة لآخر لحظة (فيديو)
- list 4 of 4منزل يهتز تحت المطر.. غزة تواجه “الخيار المستحيل” بين أنقاض البيت وبرد الخيام (فيديو)
وأشار إلى وجود علامات إطلاق نار في مكان، لافتًا إلى أنهم ما زالوا يحققون فيما إذا تم حرق الموجودين وهم أحياء، أم حرق جثامينهم، ودعا إلى تشكيل لجان دولية للتحقيق في الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال.
وظهر في التسجيل عمال الدفاع المدني وهم يجمعون ما تبقى من عظام الجثث.
استخدام مادة حارقة جدًا
وقال مسؤول آخر إنه تم استخدام مادة حارقة جدًا، “لدرجة إذابتها لسقف المنزل”، وأكد حدوث عمليات إعدام من المسافة صفر، ومن ثم حرق المكان بمن فيه لإخفاء آثار الجريمة.
وقال والد أحد الشهداء إنه في 21 فبراير/شباط غادر المنزل مئات الأمتار وتوجه إلى مقر أنسبائه، إلا أن الجيش الإسرائيلي اجتاح المكان وفرّقهم، وأوضح “كان في المنزل أخي وزوجته وبناته الاثنتين، وابني وبنتي”.
وأضاف أن الجيش بقي في المكان من الصباح للمساء، وعندما عاد وجد بيته محترقًا بالكامل، وانتظر للصباح حتى يستطيع الدخول، ليجد ما تبقى من عظام الموجودين، وجاء الرجل اليوم رفقة الدفاع المدني ليحققوا في المكان.