مانشستر يونايتد يعاقب رونالدو بسبب تصرفه في مباراة توتنهام.. هكذا رد (فيديو)

أعلن مانشستر يونايتد في بيان، الخميس، أن كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق لن يكون ضمن قائمة مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬يوم السبت.

وتوجه رونالدو البديل الذي لم يشارك في الفوز يوم الأربعاء 2-صفر على توتنهام هوتسبير إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس قبل بضع دقائق من نهاية المباراة بعدما تركه المدرب إريك تن هاغ مرة أخرى على مقاعد البدلاء.

وقال تن هاغ بعد المباراة إنه سيتعامل مع الواقعة يوم الخميس، مشيرا إلى أن تركيزه منصب على الفريق.

وجاء في البيان “كريستيانو رونالدو لن يكون ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة تشلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. باقي الفريق يركز بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة”.

وأثار تصرف رونالدو الأربعاء انتقادات إذ اعتبر بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد السابق أن اللاعب البالغ عمره 37 عاما أصبح مصدر إلهاء في أولد ترافورد.

وكتب رونالدو على إنستغرام “دائما ما حاولت أن أكون مثالا يحتذى للاعبين الصغار السن في كل الأندية التي مثلتها. للأسف، لا يكون هذا ممكنا دائما وأحيانا تغلبك سخونة اللحظة”.

وأضاف “حاليا، أشعر بأن عليّ مواصلة الاجتهاد في كارينغتون ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في أي مباراة”. وتابع “الاستسلام للضغط ليس خيارا. لم يكن خيارا. هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نظل متحدين. قريبا سنكون سويا مجددا”.

وسجّل الدولي البرتغالي 24 هدفا في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، عندما عاد إلى النادي الإنجليزي قادما من يوفنتوس، لكنه شارك أساسيا في مباراتين فقط هذا الموسم في الدوري.

وسجل رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، هدفه رقم 700 في مسيرته في فوز يونايتد على إيفرتون هذا الشهر، في إنجاز جديد بمسيرته التي حصد فيها الكثير من الألقاب.

وساعد رونالدو، الذي فاز بالدوري الممتاز 3 مرات ودوري أبطال أوربا مرة واحدة خلال فترته الأولى مع النادي، البرتغال على الفوز ببطولة أوربا 2016.

وتناقلت وسائل إعلام أنباء عن قرب رحيل رونالدو عن أولد ترافورد في الصيف، لكن تن هاغ قال إنه جزء من خططه للموسم الحالي.

ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 19 نقطة، متأخرا بنقطة عن تشلسي رابع الترتيب، بعد 10 مباريات.

المصدر : رويترز