البرامج

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن “الوقت ليس مناسبًا للسياسات والتشريعات التي تعرّض التحالف الذي يقاتل من أجل النصر”، وأضاف أن “الدولة في حرب على جبهات عدة، وتواجه تحديات كبيرة”.

مدة الفيديو 21 minutes 55 seconds

قال الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، إن إسرائيل تخفي خسائرها في جبهة الشمال، وإن “العدو يعرف أن لدينا بنك أهداف كامل وحقيقي ولدينا القدرة على الوصول لهذه الأهداف”.

مدة الفيديو 20 minutes 13 seconds

قالت نافي بيلاي رئيسة لجنة التحقيق المستقلة بالأراضي المحتلة، إن إسرائيل عرقلت أعمال اللجنة ومنعت وصولها إلى قطاع غزة والضفة الغربية، وأوضحت رئيسة اللجنة أن المحكمة الدولية ستعتمد على هذا التقرير.

مدة الفيديو 09 minutes 32 seconds

كشف موقع “ديسكلوز” الفرنسي عن وثائق سرية تُظهر أن شركة “تاليس” الفرنسية الرائدة في مجال الصناعة العسكرية زودت إسرائيل بمعدات اتصال خاصة بالطائرات المسيّرة، استخدمها جيش الاحتلال لقصف قطاع غزة.

مدة الفيديو 19 minutes 26 seconds

نشر حزب الله اللبناني مقطع فيديو لصور استطلاع جوي لمناطق في شمالي إسرائيل، وقال إن طائراته عادت دون رصدها، وأظهرت لقطات جوية بعض المستوطنات الإسرائيلية ومجمع الصناعات العسكرية لشركة رفائيل.

مدة الفيديو 22 minutes 25 seconds

كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أكد لدى زيارته تل أبيب، الأسبوع الماضي، أن الإدارة الأمريكية تعمل على حل مسألة حجب أسلحة وذخائر عن إسرائيل.

مدة الفيديو 11 minutes 32 seconds

قال مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، إن نحو مليون فلسطيني اضطروا إلى النزوح مجددًا منذ تكثيف إسرائيل هجماتها على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة منذ مطلع مايو/أيار الماضي.

مدة الفيديو 39 minutes 34 seconds

كشفت مصادر طبية عن استشهاد الدكتور إياد الرنتيسي رئيس قسم الولادة في مستشفى كمال عدوان داخل السجون الإسرائيلية، وذلك بعد أكثر من شهر ونصف على الكشف عن استشهاد الطبيب الفلسطيني عدنان البرش.

مدة الفيديو 32 minutes 10 seconds

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مناطق عدة من قطاع غزة المحاصر ووسطه وجنوبه، مخلفًا عشرات الشهداء والمصابين، بينما تشهد رفح اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال التي توغلت وسط المدينة.

مدة الفيديو 17 minutes 53 seconds

نشر حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي مقطع فيديو قال فيه إن قوات الدعم السريع توثق جرائمها بحرق قرية أروري بشمال دارفور، وأظهر الفيديو حرائق كبيرة أتت على القرية بما فيها.

مدة الفيديو 53 minutes 42 seconds